Albertsons Boise Open

결과

Date R Home vs Away -
08/24 13:00 - Albertsons Boise Open vs View
ألبرتسونز بويي المفتوحة هي بطولة غولف احترافية تُقام كل عام في بويزي، أيداهو. تُقام البطولة على ملعب هيلكريست للغولف منذ عام 1990، وهي جزء من جولة كورن فيري.
تعود جذور البطولة إلى عام 1990 عندما أقيمت لأول مرة باسم "بويزي المفتوحة". أقيمت البطولة في الأصل في نادي بويزي للغولف، ولكن تم نقلها إلى ملعب هيلكريست للغولف في عام 1992. في عام 1994، تغير اسم البطولة إلى "ألبيرستون بويزي المفتوحة".
تعد بطولة ألبرتسون بويزي المفتوحة واحدة من أقدم البطولات في جولة كورن فيري. فاز بها العديد من اللاعبين البارزين، بمن فيهم تايجر وودز وفيل ميكلوسون.
تُقام البطولة عادةً في أوائل يوليو. يتكون الملعب من 72 حفرة، ويبلغ طوله 7,048 ياردة. يعتبر ملعب هيلكريست للغولف ملعبًا صعبًا له العديد من العوائق المائية والمخابئ الرملية.
تعد بطولة ألبرتسون بويزي المفتوحة حدثًا شهيرًا في بويزي، وهي تجذب الجماهير من جميع أنحاء المنطقة. تعد البطولة أيضًا مهمة للاقتصاد المحلي، حيث تجلب ملايين الدولارات إلى المدينة كل عام.
في عام 2020، ألغيت بطولة ألبرتسون بويزي المفتوحة بسبب جائحة كوفيد-19. استؤنفت البطولة في عام 2021، وفاز بها جاستن سولاي.